اين سيشاهد الجمهور المصري كاس العالم روسيا 2018

اين سيشاهد الجمهور المصري كاس العالم روسيا 2018
كاس العالم روسيا 2018

يقترب موعد انطلاق مباريات كاس العالم روسيا 2018 والجمهور المصري لا يعلم اين سوف يشاهد هذه المباريات فبعد طول انتظار لمشاهدة منتخبها في فعاليات كاس العالم  منذ كاس العالم 1990 و لا يهتم المسئولين المصرين في اراحتهم اين سيشاهدون كاس العالم   

 من يحق له بث هذه المباريات 

حقوق بث مباريات كأس العالم هي مجموعة من الحقوق التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للقنوات التلفزيونية، ليتمكن المشاهد من متابعة منتخب بلده أو منتخبه المفضل، ويتم تسليم الحقوق باتفاق بين إدارة الفيفا المختصة في النقل التلفزيوني والقنوات التلفزيونية مقابل مبالغ مالية متفق عليها، سواء أكانت قنوات رسمية للدول أو قنوات خاصة عن طريق مزايدة في حالة توافر قناتين أو أكثر في نفس البلد أو المنطقة.في المنطقة العربية النقل التلفزيوني لمباريات كأس العالم محتكر من مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية وبشكل مشفر، وليتمكن المشاهد العربي من متابعة مباريات كأس العالم يستوجب عليه الإشتراك ودفع مبالغ مالية شهرية مقابل المشاهدة.

ولكن هناك بند واضح وصريح في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يسمح لمواطني الدول المشاركة في كأس العالم سواء عربية أو أجنبية مشاهدة المباريات، حيث تتوفر بنود قانونية تمنع الاحتكار وحرمان مواطنو الدول المعنية من مشاهدة منتخب بلده، ويسمح للقنوات الرسمية لتلك الدول بنقل المباريات على البث التلفزيوني الأرضي.لصالح من هذا التأخير في طمأنة المواطن المصري للمكان الذي سوف يشاهد فيه مباريات كاس العالم 2018 .

الي الآن لم يعلن التلفزيون المصري انه سوف يبث مباريات المنتخب المصري او اي عدد من المباريات علي التلفزيون الارضي . علي الرغم من اعلان الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، بث مباريات نهائيات كأس العام 2018 وشملت حقوق البث التلفزيون والراديو والهواتف الذكية والإنترنت.


تعليقات

  1. don worry about it here is the best way to watch fifa live online freefrom any corner of the world with unlimted geo restriction unblocking and in egypt also.

    ردحذف

إرسال تعليق